“ريال في اليوم” لسداد الاشتراك السنوي لـ”خيرية مضر”.. بأكثر من طريقة

من كرامة المرهون: إعلام خيرية مضر

أطلقت جمعية مضر الخيرية للخدمات الاجتماعية، اليوم (الأحد)، مبادرة “ريال في اليوم.. لكَ نجاة ولهم حياة”، ودعت الأعضاء الجدد الراغبين في الاشتراك بالجمعية؛ إلى سداد اشتراك العضوية السنوي قبل نهاية العام الحالي 2020.

ودشنت “خيرية مضر” استبانة بعنوان “ريال واحد يومياً يصنع المعجزات”، وحثت في مقدمتها 40 ألف مواطن بالقديح، على المشاركة بريال واحد، لتحقيق أكثر من 14 مليون عائد سنوي، يعود على تحسين جودة الحياة للأسر المتعففة والأيتام.

وأوضحت الجمعية أن تسديد الاشتراك الذي تبلغ قيمته 360 ريالاً حد أدنى، يمكن تسديده على دفعة واحدة أو أكثر من دفعة، بثلاث طرق، من خلال زيارة مكتب الجمعية بالقديح، أو الإيداع المباشر في أحد الحسابات البنكية للجمعية أو الدفع عن طريق رابط الخدمات الإلكتروني.

وبيّنت الاستبانة حقوق الأعضاء الجدد بعد الاشتراك السنوي؛ وهي: حق الترشح لعضوية مجلس الإدارة، حضور الجمعية العمومية السنوية والمصادقة على قراراتها، الإطلاع على سجلات الجمعية وتقاريرها ومحاضر جلسات مجلس الإدارة، وعلى رأسها إمكانية التطوع في لجان الجمعية العامة.

ودعت اللجنة الإعلامية من خلال الاستبانة إلى مشاركة الأفراد، نساءً ورجالًا، صغارًا وكبارًا، من خلال هذا الرابط: https://mudhar.org/?page_id=10715.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×