تاروت.. الموافقة على تشغيل مجمع العيادات وإنشاء مبنى خيري مصروفات الجمعية خلال 2019 تتجاوز 16 مليوناً والتبرعات 18 مليوناً

من زينب المرحوم: تاروت

اتفق أعضاء الجمعية العمومية في خيرية تاروت، على تشغيل مجمع عيادات وصالات قصر تاروت للمناسبات، من خلال مستثمرين ذوي خبرة؛ مع حفظ حقوق الجمعية لرفع عائد التشغيل.

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية الرابعة والخمسين لجمعية تاروت الخيرية، بمشاركة 73 عضواً، والمنعقدة مساء الأربعاء الماضي، في مجمع صالات قصر تاروت للمناسبات “توليب”.

المشاريع المقترحة

بدوره، استعرض الأمين العام لمجلس إدارة الجمعية، المهندس عبدالغفور الدبيسي، عدداً من المشاريع المطروحة من خلال مجلس الإدارة لتصويت الأعضاء عليها، وفقاً لجدول أعمال الاجتماع الذي عقد بتمثيل رسمي من مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف.

وحظي مقترح الجمعية بإنشاء مبنى سكني خيري؛ ينتفع منه أسر المنطقة الشرقية، ويتيح حق الانتفاع لفترة دون التملك، بغالبية الأصوات.

ووافق بالإجماع أعضاء العمومية، على منح العضوية الشرفية للداعمين الدائمين للجمعية؛ من رجال الأعمال والشخصيات المجتمعية الداعمة، عرفانا لجهودهم لأنشطة الجمعية.

من جهته، أكد عبدالله آل محمد حسين، أهمية تطوير الموارد البشرية، من خلال تدريب الموظفين والمتطوعين وتوفير دورات تدريبية لهم؛ لتطوير أساليب عملهم واستقطاب المتطوعين للجمعية.

مصروفات الجمعية

واستعرض أمين الصندوق في الجمعية رمزي آل عمران، ميزانية العام الماضي 2019، وبلغت المصروفات الإجمالية 16.560.999 ريالاً، فيما كانت الإيرادات الإجمالية 18.035.790 ريالاً.

وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية، محمد الصغير كلمة افتتاحية، أشاد فيها بالدعم الاستثنائي الذي تلقته الجمعية خلال جائحة “كورونا”، لافتاً أنها أنفقت 889.651 ريالا، في حملة تكاتف لـ500 من المستفيدين، كما ووزعت 140 جهاز حاسب آلي في مبادرة “جهازي”.

واختتم الصغير الجلسة قائلاً “أوجه الشكر لكل من ساهم في إنجاح الجلسة من الداعمين ورجال المجتمع والحضور الكريم، على رأسهم المقرئ الشيخ أكرم الحاجي والعريف وديع آل حماد”.

يُذكر أن العضوية الشرفية الممنوحة للداعمين الدائمين للجمعية؛ من رجال الأعمال وشخصيات المجتمع، تتيح إمكانية حضور اجتماع الجمعية العمومية السنوية ومناقشة أعمال الجمعية، دون أحقية التصويت والترشح.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×