“المرور” يتصدى لشاحنة “متهورة” تسير بسرعة جنونية الغرامة من 1200 إلى 1500 ريال في حد أقصى

الدمام: صُبرة

تفاعل المرور السعودي مع مقطع فيديو متداول، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تظهر فيه شاحنة تسير بسرعة جنونية تجاوزت سرعة 120 كيلومتراً في الساعة، وذلك بطريق الخُمرة جنوب جدة.

بدأت القصة من حساب يحمل اسم “سعيد الشهري 2030″، الذي أبلغ المرور السعودي عّبرَّ “تويتر”، مُدوناً “السادة في #المرور_السعودي @eMoroor، شاحنة متهورة جنوب جدة طريق الخمرة، يمشي في المسار الأيسر وتجاوز السرعة 120″.

وأوضح “إحنا إللي ماشين السرعة القانونية ولا لحقناه”.

وبعد مُضي أقل من 48 ساعة، تمكنت إدراة المرور السعودي في جدة من القبض على قائد المركبة، وتحويله للهيئة المرورية، “لتطبيق النظام في حقه” وفقاً لما قالت في ردها على البلاغ.

ووجه المرور عّبرَّ الحساب الرسمي له على “تويتر”، الشكر لصاحب التغريدة “نشكر لكم اهتمامكم وحرصكم ونفيدكم بأنه تم القبض على قائد المركبة وتحويله للهيئة المرورية لتطبيق النظام بحقه، نشكر تواصلكم معنا”.

يُذكر أن نظام المرور السعودي، أوضح أنه في حال تجاوز السرعة على الطرق المحددة بـ 120 كيلومتراً في الساعة، فإن الغرامة الموقعة تراوح بين 1200 إلى 1500 ريال في حد أقصى، وذلك طبقاً لتعديلات نظام المرور في المادة 68 والخاصة بجداول مخالفات تجاوز السرعة المقررة على الطرق.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×