الدمام تتزين بالغرافيتي.. أمانة الشرقية توقع مذكرة لتجميل جسر مشاة ضبطت 15 مخالفة جديدة "كورونا"

الدمام: صُبرة

أبرمَّ أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد الجبير اليوم (الاثنين)، في مقر الأمانة، مذكرة تفاهم مشترك بين أمانة المنطقة الشرقية وشركة سالم بالحمر القابضة، تجميل جسر المشاة الواقع بين مجمع مارينا مول وكورنيش الدمام، بالفن الغرافيتي، الذي يتضمن أعمال فنية ذات بعد ثقافي واجتماعي وفني يسهم في خلق بيئة جميلة وملهمه لسكان المنطقة الشرقية.

ومثل شركة سالم بالحمر القابضة، المدير التنفيذي سالم بالحمر، وذلك بحضور وكيل الأمين للخدمات المهندس زياد مغربل، ومدير إدارة المشاركة المجتمعية نجد الدوسري.

اجتماع البلديات

بدوره؛ ناقش أمين المنطقة، مع رؤوساء البلديات والوكلاء، اليوم بمقر الاجتماعات الأمانة، آلية تحفيز الإبداع والابتكار؛ من خلال فتح قنوات المشاركة لاستقطاب الأفكار الابداعية، بهدف تحويل ما يمكن منها لمشاريع تهدف الى رفع كفاءة أداء القطاع البلدي ومواجهة تحدياته.

في الاجتماع عدداً مع العروض التي قدمتها بعض البلديات، سواء في تجميل مداخل المدن وتحسين عناصر التشوه البصري والتي تتضمن 16 عنصراً.

واستعراض عمل معدات المسح الضوئي ذات التقنيات العالية لرصد مظاهر التشوه البصري، التي سخرتها الأمانة لرصد كافة مظاهر التشوه بالمنطقة ومعالجتها.

واختتم الاجتماع باستعراض الخدمات لنظم المعلومات الجغرافية والمستكشف الجغرافي، كما تضمن عرض تجربة الأمانة في تحديث وتطوير البيانات المكانية والمعلومات الوصفية لبلديات حاضرة الدمام وتحديث خارطة الأساس.

15 مخالفة جديدة “كورونا”

ضبطت أمانة المنطقة الشرقية، يوم أمس (الأحد)، 15 مخالفة جاء من ضمنها 11 مخالفة تُعنى بالتدابير الصحية المرتبطة بفيروس “كوفيد19” في عدد من الأسواق والمراكز التجارية، و4 مخالفات تكدس في الأسواق المركزية، جاء ذلك من خلال 991 جولة رقابية صحية قامت بها الأمانة وجولتان مشتركة مع الجهات ذات العلاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×